الهواء النقي

5 نصائح من الخبراء لتحسين جودة الهواء داخل البيت

إذا كنت تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي بسبب رداءة خاصية الهواء الداخلي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. إذا كنت في هذه المقالة ، فمن المحتمل أنك تبحث عن طرق لتنظيف الهواء لكي يصبح نقي و ذي جودة وتجنب مشاكل الجهاز التنفسي. في هذه المقالة أيضا ، سنطلعك على بعض نصائح الخبراء التي قد تساعدك في إيجاد الحل المناسب لمشكلتك. إذا اتبعت هذه الأساليب والنصائح ، فمن المحتمل أن يتم حل مشكلتك إلى حد ما إن لم يكن بالكامل. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

على الرغم من وجود العديد من الطرق لتحديد مصدر تلوث الهواء الداخلي وإيجاد طرق لحل مشكلتك ، فإن أفضل طريقة هي التأكد من تهوية منزلك. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لتقليل عدد المهيجات في الهواء في منزلك.

حافظ على بقاء النوافذ البيت الخاص بك مفتوحا

بادئ ذي بدء ، يجب أن تجعل من المعتاد إبقاء بعض نوافذك مفتوحة لبضع ساعات خلال النهار أو الليل. الفكرة هي منع ملوثات الهواء من الاحتباس في غرفك. إنها لفكرة رائعة أن تفتح النوافذ على الجانب الآخر من غرفة نومك إن أمكن. هذه واحدة من أفضل الطرق لخلق دوران مناسب للهواء في غرفتك.

استخدم المكنسة الكهربائية بشكل متكرر

فيما يتعلق بشراء مكنسة كهربائية، يكمن جمال هذه الأجهزة في قدرتها على القيام بعمل أفضل في حبس جزيئات الغبار. لذلك ، تأكد من إنفاق المزيد من المال قليلاً والحصول على جهاز يمكنه تغطية احتياجاتك.

تغيير مرشحات الهواء مثل جميع أنواع الأجهزة والآلات ، تتطلب معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك صيانة دورية من أجل الأداء السليم. بقدر ما يتعلق الأمر بنوع المرشحات ، نقترح أن تستثمر في مرشح معين لأنها تؤدي أداءً أفضل بكثير من الفلاتر العادية.

استخدم مروحة العادم

من الأفضل تركيب مروحة عادم خاصة في مطبخك. إذا كنت تستطيع ذلك ، يمكنك تركيب مراوح العادم في الحمام وغرف الغسيل أيضًا. لذا ، ما عليك فعله هو تشغيل مروحة العادم قبل استخدام الفرن أو بدء تشغيل الشعلات. أيضًا ، قد ترغب في ترك العادم يعمل لفترة من الوقت بعد الانتهاء من الطهي. هذه فكرة رائعة فيما يتعلق بالتهوية.

استخدم الشموع باعتدال

من الأفضل ألا تستخدم الشموع إلا عندما تضطر إلى ذلك. المشكلة هي أن الشموع تنتج دخانًا وتلوث الهواء الداخلي. لذلك ، قد ترغب في استخدام الشموع عندما لا يكون لديك خيارات أخرى. قصة قصيرة طويلة ، نقترح عليك اتباع هذه النصائح والأساليب الخبراء لتحسين الهواء الداخلي. يعد الحصول على جهاز تنقية الهواء من بمثابة عبقرية إذا كنت بحاجة إلى وحدة جيدة لتنقية الهواء في غرفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.