ما الذى سيحدث لحسابى على الفيس بوك فى حالة الوفاة !

الحياة والموت حقيقة نؤمن بها جميعا ، ولاشك ان البعض قد ينتقدنى بسبب هذا المقال ، ويقول ماذا يهم بعد وفاة الانسان سوى عمله وحسابه ، نعم عزيزى القارىء ، هذا صحيح ، ولكنى هنا ومن خلال هذا المقال اتحدث من منظر علمى وتكنولوجى وتعليمى ايضا ، فعنوان هذا المقال قد يكون مستفز جدا للبعض ، وذو اهمية كبيرة للاخرين ، وقد يكون ايضا اجابة لتساؤلات الكثير من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى الشهير الفيس بوك ، ما الذى سيحدث لحسابى على الفيس بوك فى حالة وفاتى ؟
نعم هناك اسئلة قد يكون مهم معرفة اجابتها لكثير من مستخدمى موقع الفيس بوك ، وهو ماذا يفعل الفيس بوك مع حسابات الاشخاص المتوفيين ، وكيف يعرف بذلك ؟ وهل تغلق هذه الحسابات ام تظل مستمرة ؟ وهل يمكن ادارتها مثلا من طرف شخص او اشخاص اخرين ؟ اسئلة كثيرة سوف نجيب عليها فى هذا المقال.
الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي الاشهر حاليا عالميا بعدد مستخدمين واعضاء يتجاوز 4 مليار مستخدم ، وتم تأسيس موقع الفيس بوك في 4 فبراير من عام 2004 ، ما هو الفيس بوك ؟ ، لذا فالموقع دائما فى تطور مستمر من خلال الاضافات والميزات التى يوفرها لمستخدميه ، ومنها بالطبع خاصية ادارة حساب اى شخص فى حالة الوفاة.

المزيد»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.