أفضل تطبيقات الاندرويد المفيدة للرواتر Router !

الـ Router تعني بالعربية الجهاز الموجه، والراوتر هو جهاز يقوم بإرسال وتحديد مسار الحزم الالكترونية وتحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية ثم إلى أجهزة الاستقبال من كمبيوترات وهواتف نقالة وأجهزة لوحية وغيرها ، والراوتر هو عبارة عن جهاز الكتروني يحتوي على دوائر كهربائية متعددة، وتقوم هذه الدوائر بتوزيع عدد 255 AddressIP على كل مستخدم، بحيث يحصل كل مستخدم على IP واحد فقط ، وهذا ال IP هو عنوان لجهازك على الإنترنت.
ولان الكل ليس خبير بمجال الشبكات والانترنت ، وليس لديه الخبرة الكافية للتعامل مع الرواتر وضبط اعداداته وتهيئة الانترنت للعمل من خلاله ، والبعض ممن يجيد التعامل مع الراوتر يجد احيانا صعوبة فى الدخول الى صفحة الرواتر لاسباب منها عدم معرفة اسم المستخدم وكلمة السر احيانا ، واوقات اخرى نسيان هذه البيانات ، وسبق وان طرح لنا الاستاذ قصى خليفة موضوع بعنوان موقع مفيد للغاية لمعرفة إسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى إعدادات الراوتر من اجل حل هذه المشكلة.
وقد تحدثنا من قبل عن ما هى اهم تطبيقات الاندرويد التى يستخدمها خبراء الشبكات فى عملهم ! ، ومدى اهمية هذه التطبيقات لهم ، اما اليوم فسوف نتعرف على افضل 3 تطبيقات للاندرويد مفيدة سواء للمستخدام العادى او خبراء الشبكات يمكن من خلالها معرفة اسم المستخدم وكلمة السر لاى رواتر.

المزيد»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.